الصيدليه العشبيه الدوليه

كل ما هو جديد غى عالم التداوى بالاعشاب
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  نصائح حول فنون الحب والإغراء للأزواج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 6099
تاريخ التسجيل : 26/11/2011

مُساهمةموضوع: نصائح حول فنون الحب والإغراء للأزواج   الأحد يناير 19, 2014 4:27 pm

http://1.bp.blogspot.com/-c0zPdRvdhl4/UsBDn-apKKI/AAAAAAAAgQY/IyzHyAhQECs/s1600/1.JPG

لعبة الإغراء بين الزوجين لها قواعد …تتعلق بالشكل والتوقيت والأسلوب . لذلك عليك أن تعلّي من حساسيتك وتفهمي على زوجك من دون أن يحكي. إليك نصائح حول فن الحب والإغواء.

أولا: التوقيت
إذا كنت ترغبين في إغواء زوجك فعليك أن تكوني حساسة لمزاجه، لكي لا يخيب ظنك لا أثناء الممارسة ولا بالصد أو الرفض. الذكاء هو الميزان هنا. راقبي ردود أفعاله حين يعود من الخارج، راقبي نبرة صوته ورغبته في الكلام. انت تعلمين إن كان سيستجيب أم لا . لا تضعي نفسك في إحراج وجنبي علاقتكما المشاكل بتجنب الأوقات السيئة للمبادرة. ولكن إذا كان متحفظا قليلا وليس له مزاج، فلا تقلقي يمكنك ياعزيزتي أن تخلقي لديه المزاج بطريقتك في تهدئة أعصابه ومساعدته على نسيان العالم. القليل من المساج والكوكتيل والموسيقى التي تساعد على الاسترخاء تغير مزاج الصخر! أليس كذلك؟

ايضا : خمسة طرق تساعك في زيادة المتعة اثناء الجماع

ثانيا: الشكل
لا تتوقعي أن تكوني موضع ترحيب واحتضان دائما من رغبات زوجك. لأن الرغبات مفتاحها هيئتك شكلك رائحتك لباسك شعرك ومكياجك وأناقة حركاتك. فكري بكل شيء من نعومة بشرتك وملمسها وحتى طريقة مشيتك في البيت. ارتدي كل مرة بطريقة محتلفة ولا تكوني متوقعة وتقليدية. خصصي عطرا يدير الرؤوس ويعبر عن شخصيتك.

ثالثا: الأسلوب
قد تهتمي بشكلك وتختاري التوقيت المناسب ولكنك لا تمتلكين الأسلوب، والأسلوب يتعلق بكيف تفرضين وجودك ونفسك، كيف تضحكين وتقولين حكاية طريفة وتمزحين، وحتى كيف تغضبين أو تدعين القليل من الزعل، الدلال ضرورة وعادة لا بد أن تكتشفها كل امرأة لكي تظل محظية لدى رجلها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elgebali.yoo7.com
 
نصائح حول فنون الحب والإغراء للأزواج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الصيدليه العشبيه الدوليه :: الحياة الزوجية-
انتقل الى: