الصيدليه العشبيه الدوليه

كل ما هو جديد غى عالم التداوى بالاعشاب
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وصفات سهلة وغير مكلفة للحد من ظهور التجاعيد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 6099
تاريخ التسجيل : 26/11/2011

مُساهمةموضوع: وصفات سهلة وغير مكلفة للحد من ظهور التجاعيد   الأحد يناير 19, 2014 3:05 pm

وصفات سهلة وغير مكلفة للحد من ظهور التجاعيد

كثيرة هي العوامل التي لاحصر لها التي تسبب في ظهور التجاعيد وعلامات التقدم بالسن التي ما إن تبدأ بالظهور على الوجه حتى تشوه جمال ونضارة البشرة، وتجعلك تبدين أكبر سناً، وأكثر شحوباً، وأقل نضارةً وشباباً.
ولكي تسيطري على جمال وشباب بشرتك إليك هذه الحلول منخفضة التكاليف، وفعالة جداً في تحصين بشرتك ضد التجاعيد والحفاظ عليها مشرقة ولامعة :

قناع البيض:
إن نقص الكولاجين، وهو البروتين المسؤول عن شباب ومرونة البشرة، يؤدي بالفعل إلى ظهور التجاعيد، وكي لا تضطري للجوء لحقن الكولاجين المكلف مادياً والذي له آثار سلبية ومضاعفات صحية بالتأكيد، استخدمي أقنعة بياض البيض. فهي وسيلة سهلة وصحية لشد الجلد وتقليل ظهور التجاعيد.
إن البيض رائع لجمالك لأنه غني بالبروتين، كما أنه يجدد البشرة ويحتوي على فيتامينات A و B والتي تعزز إصلاح الأنسجة وتقوم بحماية خلايا البشرة.

لتحضير قناع البيض: اخفقي بياض بيضة واحدة بشكل جيد حتى يصبح على شكل رغوة ثم طبقيه على وجهك، اتركيه لمدة نصف ساعة وبعدها قومي بشطف وجهك جيداً بالماء وستحصلين على بشرة مشدودة بيضاء ونضرة، بالإضافة لفعاليته أيضاً ضد حب الشباب و البثور والرؤوس السوداء.

الفواكه والخضار:
إن الفواكه الغنية بمضادات الأكسدة والخضراوات مثل التوت والسبانخ واللفت تحمي خلايا البشرة وتبعد الآثار الضارة، كما تقلل من ظهور التجاعيد.
إن الإفراط في تناول الأغذية المصنعة و السريعة، يتسبب بالإلتهابات وتلف الجلد، لذلك لابد من التركيز على اتباع نظام غذائي يحتوي على الخضار والفواكه بشكل كبير فذلك سيجعل بشرتك تبدو أفضل بشكل كبير.

النوم:
تختلف احتياجات الفرد للنوم و لكن معظم الأشخاص يحتاجون إلى 8 ساعات من النوم ليلاً للحصول على فوائد نمو وتجدد خلايا البشرة،
فالجسم ينتج الهرمونات التي تحد من الالتهابات والتجاعيد ليلاً. .كما أنه من الأفضل النوم على الظهر حيث يتسبب النوم على الجانب بظهور التجاعيد بشكل أكبر مع مرور الوقت.

ومن الضروري أيضاً ارتداء النظارات الشمسية لمنع التحديق بسبب أشعة الشمس والحد من ظهور التجاعيد حول العينين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elgebali.yoo7.com
 
وصفات سهلة وغير مكلفة للحد من ظهور التجاعيد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الصيدليه العشبيه الدوليه :: الحياة الزوجية-
انتقل الى: