الصيدليه العشبيه الدوليه

كل ما هو جديد غى عالم التداوى بالاعشاب
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اكتشفي هل أنتي رومانسية من خلال هذه الأشارات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 6099
تاريخ التسجيل : 26/11/2011

مُساهمةموضوع: اكتشفي هل أنتي رومانسية من خلال هذه الأشارات    الأحد يناير 19, 2014 2:52 pm


http://1.bp.blogspot.com/-An2SYf-6c44/Us1AKZhXoNI/AAAAAAAAWPA/2E4f0zTUO4U/s1600/110440-1387271522.jpg
هل أنتي رومانسية , أشارات تدل على رومانسيتك اكتشفيها , رومانسية السيدات , رومانسية

هناك سيدات لاتعرف أنها رومانسية وترفض أن تكون رومانسية حيث لاتحب أن تستسلم لعواطفها , نقدم لك اليوم هذه الدراسة لتكتشفي من خلالها ان كنتي رومانسية , اقرأي معنا هذه الأشارات لربّما كنت من الكثيرات الرومانسيات واللواتي ينكرن الأمر!

- تحسدين بطلات المسلسلات: أوّل فخ ستقعين فيه عزيزتي، هو في حال كنت مثل الأغلبية الساحقة من النساء، اللواتي يحسدن بطلات المسلسلات اللواتي يعشن قصّة حبّ عاصفة، تسقط أمامها كلّ المعايير الاجتماعية والمادية والعائلية ليتنصر القلب. هل تتمنين ولو لثانية ان تكوني مكانها أو أن تعيشي قصّتها في الحقيقة؟ أو حتّى تتحسّرين على الواقع المختلف كثيراً؟!
- تحلمين بالارتباط: رغم ايمانك العلني والباطني بأن الارتباط ليس الغاية الوحيدة للفتاة، وأنّ لها ميادين حياتية كثيرة يجب أن تبرع فيها وتعيرها الكثير من وقتها واهتمامها، الاّ أنّك أحياناً تستلقين على وسادتك وتحلمين بالرجل الذي سيمتلك قلبك ويجعل خفقاته تتزايد ويدفعك الى الامام في الوقت نفسه. أوَليس ذلك رومانسية؟!
- تجذبك فساتين الزفاف: من الاشارات الاخرى التي تجزم أنّك فتاة رومانسية رغم نكرانك الأمر هو حين تنجذبين لتصفّح والاطّلاع على آخر صيحات فساتين الزفاف حتّى ولو أنّك غير مرتبطة ولا يلوح في أفقك زواج قريب. فيأخذك الوقت وأنت تتخيّلين نفسك ترتدين الفستان الذي ينال إعجابك، وتعطين رأيك بكلّ فستان يقع نظرك عليه، وتتركّز تعليقاتك على ما يليق وما لا يليق بك وأسلوبك رغم أنّك لست عروس الموسم!
- تصغين لكلام الحبّ:إذا كنت من اللواتي يحببن أغنيات الحبّ والأقوال المأثورة التي تنتصر للحبّ، وتحتفظين بأوّل رسالة قصيرة وصلتك من حبيبك أو يهمّك كيف اعترف حبيب صديقتك لها بحبّه الكبير وما هي العبارات التي توسّلها فأنت رومانسية رغماً عن اعتراضك!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elgebali.yoo7.com
 
اكتشفي هل أنتي رومانسية من خلال هذه الأشارات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الصيدليه العشبيه الدوليه :: الحياة الزوجية-
انتقل الى: